8/28/2010

الحياة حلوة ولأنها حلوة أبى استقيل :D


هلااا...طبعا اليوم موضوعي شي شخصي وهو استقالتي كأخصائية تغذية من احدى المستشفيات وهي رسالتي غير الرسمية

لمسؤوولتي أخبرها باستقالتي واسبابه وطبعا كتبه بدون أي مجاملات

: )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

انا برمس بالعامية احسن :D


بس حبيت اقولج ان تجربة العمل في مستشفى .....كانت تجربة حلوة مع ان البداية بالنسبة لي كانت صعبة لاسباب منها اني اول مرة اشتغل وكنت محتاجة وقت اتأقلم واتعامل ويا بعض الشخصيات بس هل السنة الي هو 2009 -2010 كانت احلى طبعا اولا لاني تأقلمت واندمجت وياكم اكثر وكنت متمكنة من الشغل اكثر وعرفت كيف احل الضغوطات إلى حد ما وبدون مجاملة لان اسلوبج (يعني مسؤولتي)وتعاملج معانا كان واايد رااقي وحلووو وهل الشي ريحني وريح وايد بنااات نفسيا وانا اقولج هل الكلام من قلبي والشي المهم الي افكر فيه اذا اشتغلت مكان ثاني هل بلاقي مسؤوولة بنفس اخلاقج وتفهمج ولا ما شاء الله عليج


المهم انا حبيت اقولج من احين اني بستقيل شهر 10 إن شاء الله و اسباب استقالتي طبعا انا بكتبلج رسالة رسمية عقب فترة لكن باختصار:


اني حابة اريح فترة وبعدين اقرر بكمل دراسة ولا شغل ولا شو بسوي بالضبط بس انا وصلت لمرحلة خذت فيها خبرة لا باس بها لمدة سنتين وحابة اغير جو


ثاني شي ريلي احتمال ان شاء الله بيسافر شهر 10 دورة عمل وانا حابة اسير وياه ولما الوحدة تشتغل تتقيد وصعب تاخذ اجازات


وجي ثالث شي وبصراحة هيني ما في واايد محفزاات معنوية ومادية من ناحية المؤسسة ككل مش من ناحيتج انتي والترقيات بعد والراتب يعني ما يحفزون الواحد يتم مع ان توقيت الدوام مريح وحبيت البنات وحبيت قسمي وشغلي وااايد يس مثل ما قلتلج حابة اغير واريح فترة عشان اسوي بعض الاشيا فلي في بالي اسويها في حياتي قبل ما تزيد


واشكرج والبنات على جهودكم وتعبكم واسمحولي اذا غلطت او نسيت او كنت مقصرة لاني في ايام مرت على كنت مقصرة وانا ادري وايام كنت معصبة او متضايقة بس اتمنى اني كانت لي بصمة ولو بسيطة هيني بصمة حلوة طبعا :)وانا مستعدة بعد استقالتي لو تبون أي مساعدة لاني بكون متفرغة اني اكتب او اساعد في كتابة كتبيبات او بروشورات اذا في نشاطات انا مستعدة اساعدكم بس كلموني وانا حااضرة او حتى لو تبون اسوي محاضرات بين فترة وفترة للمدارس او البنات ما عندي مانع والحمد الله على كل شيء : ) واتمنى انكون على تواصل : )
شو رايكم ..؟ لووووول
في الحلقة الياية بطرشلكم رد مسؤولتي على رسالتي غير المتوقعة ^___^ :D


شو تتوقعون قالتلي ?!:D

3 comments:

M.I.R.A.C.L.E said...

loooooooooooool
lovely POST. nicer bel3amiya...

i think you changed your mind with regards to work & decided to stay.

yallah i wish you the best of luck whether you decide to continue working or do any other thing


eid mubarak

M.I.R.A.C.L.E said...

loooooooooooool
lovely POST. nicer bel3amiya...

i think you changed your mind with regards to work & decided to stay.

yallah i wish you the best of luck whether you decide to continue working or do any other thing


eid mubarak

Spring Blend said...

Hala Miracle gurl

yes i know :D 3ameeyah sounds more close to reality

no i havent changed my mind..i am waiting for the right time to quit ..now the jci want to come so..i will wait until after that ensha Allah

thans for the comment ; )i know its too late..but late better than never :P